ا
-
التفکير المعرفى
استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
-
التواصل اللفظى
استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
-
الکلمات المفتاحية: استراتيجية مقترحة
استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
-
المفاهيم المنطقية
استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
ص
-
صعوبات تعلم القراءة
برنامج قائم على مدخل تعليم اللغة المرتکز إلى المهام لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 12-72]
م
-
مدخل تعليم اللغة المرتکز إلى المهام
برنامج قائم على مدخل تعليم اللغة المرتکز إلى المهام لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 12-72]
ن
-
نموذج بادلى
استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند