فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • التفکير المعرفى استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
  • التواصل اللفظى استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
  • الکلمات المفتاحية: استراتيجية مقترحة استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]
  • المفاهيم المنطقية استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]

ص

  • صعوبات تعلم القراءة برنامج قائم على مدخل تعليم اللغة المرتکز إلى المهام لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 12-72]

م

  • مدخل تعليم اللغة المرتکز إلى المهام برنامج قائم على مدخل تعليم اللغة المرتکز إلى المهام لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 12-72]

ن

  • نموذج بادلى استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 253، العدد 253، 2022، الصفحة 73-140]